منتدى كورة نيوز
منتدى كورة نيوز
منتدى كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كورة نيوز

منتدى كورة نيوز هو منتدى تابع لموقع كورة نيوز www.kooranews.net ويضم جميع اخبار الرياضة العالمية والعربية الاوربية واقسام لاخبار اسبانية والمانيا وانجلترا ومصر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "ديفنسا": المرينغي كان عليه التمسك بدي ماريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

"ديفنسا": المرينغي كان عليه التمسك بدي ماريا Empty
مُساهمةموضوع: "ديفنسا": المرينغي كان عليه التمسك بدي ماريا   "ديفنسا": المرينغي كان عليه التمسك بدي ماريا Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 8:02 pm

أكد الموقع الرياضي المقرب من فريق ريَال مدريد الإسباني "ديفنسا سنترال" أنه كان على فريق المرينغي التمسك بخدمات النجم الأرجنتيني الجناح أنخيل دي ماريا وعدم التفريط به في الميركاتو الحالي.

وكتب الموقع الإسباني: "الريَال مدريد كان عليه التمسك بالنجم دي ماريا بالرغم من التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز".

وأضاف: "المرينغي سيخطأ إذا ترك اللاعب يخرج من أسوار البرنابيو، يمكن التعاقد رودريغيز مع عدم فقدان دى ماريا ، غير أنه يبدو أن إنتقال خاميس إلى الفريق سبب من أسباب مغادرة دي ماريا".

وكان مدرب فريق المرينغي الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أعلن مؤخرا أن دي ماريا سيرحل عن كتيبة الفريق في الميركاتو الصيفي، وتشير التقارير إلى أن فريق مانشستر يونايتد ستكون الوجهة القادمة للنجم الأرجنتيني.

وجدر الإشارة، أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بصم على مستوى متميز في الموسم الماضي حيث ساهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kooranews.ahlamontada.net
 
"ديفنسا": المرينغي كان عليه التمسك بدي ماريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليونايتد سيضحي بويلبيك من أجل دي ماريا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كورة نيوز :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: